تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير

  • ، ،

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير


تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة الاكشن والمغامرات توتال اوفر دوس للكمبيوتر من ميديا فاير لعبة الحرب Total Overdose للكمبيوتر الان علي موقع العاب نت يمكنكم تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم خفيف وتعمل ومجربة علي الكمبيوتر من ميديا فاير لعبة الضابط المكسيكي في عالم اللعبة المفتوح حملها الان واستمتع بها من خلال تحميل العاب للكمبيوتر والعاب حرب للكمبيوتر

وصف لعبة Total Overdose


تحميل لعبة total overdose في عام 1989 ، يقود Ernesto Cruz ، عميل التغطية العميقة لـ DEA ، مجموعة من عملاء DEA ضد الميليشيا في غابة للحصول على معلومات حول بابا مويرتي. بعد الهجوم ، يُرمى إرنستو من طائرة ويُقتل: يعتقد العقيد في شركة كولونيل تراست أنه جرعة زائدة من المخدرات. نجل إرنستو ، تومي ، أحد كبار عملاء إدارة مكافحة المخدرات ، يذهب إلى المكسيك ويجد ماركو ، الذي كان على اتصال مع Morales Cartel. تومي يدمر قافلة من عصابات فيرجيللو ومحطة خدمته ، لكنه أصيب بجروح خطيرة جراء انفجار قنبلة يدوية. بدون أي بديل ، يدعو تومي شقيقه الأصغر ، راميرو ، مجرم مسجون ، لقبول الوظيفة.
تحميل لعبة total overdose راميرو ينقذ ماركو من مجموعة من فيرجيلوس الذين يريدون قتله لأنه كان يتغلب عليهم ، ويشير ماركو إلى سيزار موراليس ، وهو زعيم عصابة محلي كان قد تفاخر بمقابلة قاتل إرنستو. يرسل موراليس راميرو لسرقة سيارة فيرجيلو الثمينة ، لمجرد الطيران بها. بعد ذلك ، جند راميرو في مهمة لاستعادة ثلاث شاحنات مسروقة التي سيتم استخدامها لاتفاقية المرور موراليس. راميرو يسرق بنجاح الشاحنات ، وكذلك يطير سفينة فيرجيلوس. إنجل ، سائق موراليس ، يستمع إلى راميرو يتحدث إلى تومي ويكتشف هويته. يرافق راميرو الشاحنات عبر بلد فيرجيلو ، ويسمح للشاحنات بالمرور: يختبئ في إحدى الشاحنات ويتبعها إلى مصنع موراليس للحوم. يفتح راميرو الباب أمام عملاء إدارة مكافحة المخدرات ، لكن موراليس ، على دراية بخطته ، نصب له كمينًا: يهرب راميرو بصعوبة بمساعدة أنجيل ، الذي يكشف عن نفسه كشرطي مكسيكي سري
تحميل لعبة total overdose يرتكب راميرو وأتباع موراليس ، ويقتل أخيرًا موراليس ، ويحصل على خطاب من خزينة موراليس. يكتشف أنه تم إرسال الرسالة إلى موراليس من قبل رجل يدعى PM (ربما بابا موريتي). قال الخطاب إن مخبر إدارة مكافحة المخدرات التابع لرئيس الوزراء ، النسر ، قد حذره من الكمين الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات. كان رئيس الوزراء قد أمد رجال موراليس بالأسلحة والمدفعية من خلال Elvez Autos. راميرو يتسلل إلى Elvez Autos ويجد الكثير من الأوراق التي تمثل توابيت وذخيرة كافية لجيش صغير: يتسلل إلى Villa de Elvez عبر البحر ويجد جثث وكيل DEA Pierson والوكلاء الآخرين في التوابيت . عند سؤال Elvez ، يعلم راميرو أن بابا مويرتي قد أمره بتزويد سيزار موراليس بالأسلحة للتخلص من عملاء إدارة مكافحة المخدرات ؛ وكان الجنرال مونتانيز لتسليم المبلغ وفعل ذلك. راميرو يقتل ألفيز ويهرب من القرية مع الشرطة والجيش في بحثه.
يتحميل لعبة total overdose ذهب راميرو بعد ذلك إلى الغابة في قاعدة مونتانيز العسكرية ، مستخرجًا معلومات حول بابا موريتي وجاسوس DEA. يهاجم رام ويقتل مونتانيز ، يهرب من الغابة. يكتشف Trust أن بابا Muerte كان يخطط للتسلل إلى DEA وسرقة الكوكايين المهرب الذي استولت عليه DEA ، تاركًا قنبلة لتغطية مساراته. ينتظر Ramiro الاستخراج في شقة Angel ، فقط للعثور على أتباع بابا Muerte يحاول قتله: وفي الوقت نفسه ، يكشف العميل Johnson عن نفسه باعتباره النسر ويحث Tommy and Trust على تناول جرعة زائدة من المخدرات القاتلة ، على الرغم من أن Tommy يستطيع تصحيح راميرو لسماع ذلك. جونسون خطف ملاك وقتل والده. يعود راميرو إلى إدارة مكافحة المخدرات ، محاربة أتباع الموت لإنقاذ تومي والثقة مع ترياق بينما يهرب جونسون في قطار مدرع مع الملاك. باستخدام قاطرة لحمل القنبلة ، يطارد راميرو ويتسلق قطار جونسون. جونسون ، الذي يفصل بين المدربين عن المحرك ، يحارب راميرو حتى يرسل ترست دعما جويا لتدمير جسر الوادي: راميرو ينقذ الملاك ويقفزون على السكك الحديدية المكسورة على دراجة ترابية أثناء سقوط القطار في الوادي ، اشتعلت جونسون سقوطه.

قصة لعبة Total Overdose


Total Overdose هي لعبة الحركة / المغامرة في العالم المفتوح لإطلاق النار من قبل شخص ثالث. يستحوذ اللاعبون على Ramiro و Tommy و Ernesto. الشخصية الأكثر قابلية للعب في اللعبة هي Ramiro ، بينما يمكن لعب Tommy و Ernesto فقط في المهمتين الأوليتين. والمحاكاة الساخرة لعبة ثلاثية المكسيك من روبرت رودريجيز . طوال المباراة، يمكن للاعبين تشغيل والقفز ولديهم القدرة على استخدام أسلحة بما في ذلك بندقية الصورة، بندقية الصورة، بندقية الصورة و قاذفات صواريخالصورة. أثناء الخروج من المهام ، يمكن للاعب استكشاف العالم المفتوح للعبة ، لكن بعض المناطق ستكون متاحة فقط خلال مهام معينة. اللعبة تتميز بالسيارات الرخيصة والخاصة. السيارات الخاصة تشمل "Conquistador" و Orange Dirtbike و Purple و Flame Pickup و Tow Truck و DEA و SUVs العسكرية. يمكن للاعبين إطلاق النار على المراوغة ، والتي خلالها يغطس اللاعب في أي اتجاه مع تأثير الحركة البطيئة. هذه الخطوة تعطي اللاعبين المزيد من الدقة عند إطلاق الأعداء في القتال. تحركات Loco هي هجمات خاصة يمكن للاعبين جمعها عن طريق تسجيل عدد كبير من النقاط وعمليات القتل مجتمعة. يمكن استخدام هذه الحركات للقضاء على الأعداء الثقيل ومجموعة من الأعداء.

احداث لعبة Total Overdose




  1. Ramiro "Ram" Cruz : الشخصية القابلة للعب في معظم اللعبة. راميرو ، وهو مكسيكي أمريكي من الجيل الثاني ، قد سُجن بتهم لم يكشف عنها التاريخ ، لكنه ألمح إلى أنه كان كثيرًا وعنيفًا. يعتمد إطلاق سراحه على التعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ، بناءً على ترخيص وإشراف شقيقه التوأم ، الوكيل الوظيفي لوكالة مكافحة المخدرات. خلال اللعبة ، يتلقى رام لقب "Gringo Loco" ، للأعداء الذين يواجههم.
  2. توماس "تومي" كروز : شقيق رام التوأم ، للعب فقط للمهمة الثانية. تومي هو أحد كبار عملاء إدارة مكافحة المخدرات ، وقد تسلل إلى موراليس كارتل للتحقيق في سبب وفاة والده. مهمته مهددة بالإجهاض عندما يعاني من إصابات خطيرة ، بسبب انفجار قنبلة يدوية في محطة وقود ، حتى يقوم بتجنيد أخيه التوأم رام لتولي منصبه السري. يحتفظ Tommy بالاتصال من خلال رابط راديو يوفر المعلومات والنصائح التي قد يتخذها Ram أو لا يأخذها.
  3. إرنستو كروز : والد كروز ، للعب فقط للمهمة الأولى. إرنستو هو عميل من إدارة مكافحة المخدرات ، وبعد غارة ناجحة في أمريكا الجنوبية ، كان للأسف ضحية لمجموعة DEA الفاسدة التي طردته من الطائرة.
  4. بابا مويرتي : مهرب مخدرات غامض مسؤول عن وفاة إرنستو كروز وغيرهم. شخصية لأسطورة عالم الجريمة ، هويته الحقيقية غير معروفة طوال اللعبة.
  5. كوماندر ترست : رئيس تومي ، الذي لا يتفق تماما مع إرسال رام للتعامل مع الأمور. غالبًا ما ينظر إلى كوماندر ترست وهو يستجوب تومي كروز بشأن سلوك شقيقه والعملية التي تنطوي عليه.
  6. ماركو لا راتا : صاحب ساحة للخردة في لوس توروس واتصال تومي كروز الرئيسي مع موراليس كارتل. بعد أن يحرر رام من مشاكل مع فيرجيل ، يصبح مساعدًا قيِّمًا.
  7. سيزار موراليس : رئيس كارتل موراليس الشهير ، وهو يدير معظم الاتجار بالمخدرات في لوس توروس ، على الرغم من أنه يواجه منافسة متزايدة من فيرجيليو كارتيل. كما أن لديها مصنع لتعبئة اللحوم وشركة نقل بالشاحنات وأعمال الشحن.
  8. Angel : السائق / الأداء الجميل لـ César Morales ، الذي يساعد Ram في مهماته. التوتر واهتمام الحب الواضح بينها وبين رام يتطوران عبر التاريخ.
  9. العميل الخاص جونسون : الشريك السابق لإرنستو ، وهو محارب قديم في إدارة مكافحة المخدرات. المعروف أيضا عن قبعة رعاة البقر له ، هو جاسوس "النسر" الذي يخون إدارة مكافحة المخدرات ويقتل والد راميرو.
  10. لوس فيرجيلوس : إنها كارتل مخدرات مكسيكي ، من إخراج جوي فيرجيليو وأخوه ريكو فيرجيللو. وهم يعيشون في المزارع والمزارع حيث يحتفظون بأدويتهم. لديهم أيضًا محطة وقود خارج لوس توروس وبار إل ماتشو ورصيف القوارب. إنهم الأعداء الرئيسيون لموراليس كارتل. في البداية ، سيتعين على اللاعب محاربتهم ، ولكن في وقت لاحق سيتحالف معهم.
  11. خوسيه كانشولا Cupich : مدمن مخدرات Vagabond الذي يمكنك أن تجده في شوارع اللعبة بأكملها. يقوم بتعيين مهام لك في 5 مناسبات على الأقل حيث يتعين عليك سرقة كعك الماريجوانا للاستهلاك. إنه مجلس الشعب الذي لا يمكن أن يموت.

صور من داخل لعبة Total Overdose

تحميل لعبة Total Overdose للكمبيوتر من ميديا فاير 

متطلبات تشغيل لعبة Total Overdose


معالج CPU: معالج Pentium 4 1.8 GHZ. نظام التشغيل OS: ويندوز 2000. كارت الشاشة VGA: كارت شاشة 64 ميجا

حجم اللعبة
309 ميجا من ميديا فاير

التحميل





شاهد ايضا








شاهد ايضاً العاب حرب تحميل العاب تحميل لعبة جاتا
المزيد من العاب حرب
المزيد من تحميل العاب